Sunday, April 25, 2021

فور البحر الميت في شجرة الزيتون (Arabic) Dead Sea Sparrow

  فور البحر الميت في شجرة الزيتون 

English readers scroll down to get to the English version of this post.  

This is the Arabic version of the post.





Dead Sea Sparrow in Olive Tree

فور البحر الميت في شجرة الزيتون




كنت جالسا في مبنى كنيستنا اليوم قبل الجلسة الكنيسة بدأت... وكنت أحاول التفكير في ما رسم. ثم فكرت في يسوع يتحدث عن والده يجري على بينة من سقوط عصفور. وقال يسوع أيضا أن اثنين عصافير تباع شىء ضئيل القيمة. وقال إن الناس يستحقون أكثر من اثنين من العصافير. أعتقد أن يسوع كان يحاول فقط أن يقول أنه إذا كان الله على علم بالعصافير ، فإنه بالطبع يدرك كل واحد منا والمشاكل والتحديات التي نواجهها في رحلتنا المميتة. هذا جعلني أفكر... وسألت نفسي ، " أي نوع من العصافير تعيش في الأرض المقدسة ؟


لقد استخدمت هاتفي للبحث عنه. لقد وجدت هذا الطائر... عصفور البحر الميت. (Passer moabiticus) إنه عصفور صغير يعيش في الشرق الأوسط ، وشرقا إلى أفغانستان ، وعلى طول الطريق إلى الهند. كما يعيش في بعض الأجزاء الشرقية من جنوب أوروبا. أعتقد أن اسم الأنواع يكرم مملكة موآب القديمة في فلسطين القديمة. كما ذكر أعلاه, اسم الأنواع هو moabiticus.


عصفور البحر الميت صغير جدا بطول 4.7-5.1 بوصة فقط. هذا هو 12-13 سم. طويل. الذكور لديهم رقعة سوداء على رقبتهم لذلك هذا الرسم هو من الذكور. هناك نوع فرعي شرقي ونوع فرعي غربي. أوصي بأن تبحث عن صور لهذا الطائر على الإنترنت لمساعدتك في معرفة كيفية تلوينه.


الشجرة هي شجرة زيتون. ترى سوى جزء من شجرة في الرسم. وهو نوع يحتوي على ما يسمى الأوراق المركبة. تتكون الورقة الفعلية من جذع طويل والعديد من المنشورات الصغيرة. هذه المنشورات متشابهة جدا ، ولكنها ليست متشابهة تماما. كل ورقة مماثلة ولكن ليس بالضبط على حد سواء أيضا. أخبرني مدرس الفن عدة مرات أنه في الطبيعة هناك تكرار مع اختلاف.


ملاحظة: تم العثور على هذا الرسم ، في شكل قابل للطباعة ، من خلال النقر على الزر المسمى: الطيور. ثم مرر لأسفل إلى أسفل القائمة. رسومات جديدة في أسفل القائمة. المتعة التلوين! بالمناسبة ، سأقوم بنشر هذا في بعض لغات بعض البلدان التي يعيش فيها هذا الطائر. تذكر النقر على الزر المسمى. . . . . . . الطيور.                                                                                          Birds.

No comments:

Post a Comment